Wednesday, May 5, 2010

Korean Song Masterpiece of Drama (Scarlet Letter)

Song: Only when I sleep. هنا أمرين ... واحد مفرح و الآخر خلافه الأول: حصول الممثلة المتألقة - الشابة ((لي أون - جو)) وهو الأمر الجميل. على جائزة أفضل ممثلة لعام 2004 من مهرجان "بوسان" السينمائي الكوري الجنوبي الدولي, وذلك عن دورها الرائع في فيلم ((الحرف القرمزي)) الذي يعد من أفضل الأفلامالآسيوية التي شاهدتها مؤخرا. الثاني: صدمتي الشديدة عند إعلامي لخبر "لي أون - جو" الإنسانة المحبوبة و الممثلة المبدعة .. وهو الأمر الذي نسف جمال الأول! والمتمثل بخبر إنتحار هذه الممثلة الشابة (25 عاما) شنقا في غرفتها بعد بضعة ايام من تكريمها من مهرجان "بوسان" آنف الذكر وحصولهاعلى جائزة أفضل ممثلة في كوريا الجنوبية لعام 2004 ... بعد أن أعلنت الشرطة أن الممثلة الكورية الجنوبية "المحبوبة" منتحرة بعد أن وجدها أخوها الكبير في شقتها في منطقة "سيونغنام" على بعد كيلو مترات من العاصمة "سيؤول * وقال الأخ أن أخته كانت معه هو وأمها حتى وقت متأخر من الصباح, واضافأنه عاد للشقة ليراها بعد الظهر عندما فشل في الاتصال بها بالهاتف. وقد وجدت الشرطة ما يمكن أن يكون ورقة كتبتها الممثلة الشابة قبل إنتحارها, قالت فيها "وكانت أمي وأخي ... آسفة ((لي أون - جو)) قد تخرجت من جامعة ((دانكوك)) في سيؤول قبل أسبوع من إنتحارها, وأفضل ما يعرف به الجمهورالكوري الجنوبي لهذه الممثلة ((لي أون - جو)) هو دور البطولة في الدراما التلفزيونية الرائعة ((Firebird أو Bulsae)) من إنتاج محطة ال "أم بي سي" الكورية - المحلية -. ((The Korea Times)) الخبر من جريدة actress Lee Eun-ju commits suicide وهناك إحتمالات لا أدري ما الصحيح, حيث أنني قرأت في أحدى الصحف الكوريةالجنوبية أنها تعاني من إكتئاب نفسي حاد, وهذا أكده لي ما ...

Sandals Wedding Korean Dictionary

0 comments:

Korean TV Drama Series STATS